أشاقت نفسى
اشاقت نفسى لاشخاص ابعدهم القدر عنى .لم ادرك مدى صدق كلامهم .
من وقت لاخر اذهب لاتصفح صفاحاتهم وكلى ندم وحزن على عدم تصديقهم .
لا اشعر بفرحة العيد بدونهم فمنهم كنت استمد قوتى مع انى لم ارى بعضهم شخصيا .
لكن تقارب الارواح كان يكفى . فكنتم نعم الاخوة والاحباب والاصدقاء .
فيارب ارحمهم واغفر لهم واسكنهم فسيج جناتك .
من وقت لاخر اذهب لاتصفح صفاحاتهم وكلى ندم وحزن على عدم تصديقهم .
لا اشعر بفرحة العيد بدونهم فمنهم كنت استمد قوتى مع انى لم ارى بعضهم شخصيا .
لكن تقارب الارواح كان يكفى . فكنتم نعم الاخوة والاحباب والاصدقاء .
فيارب ارحمهم واغفر لهم واسكنهم فسيج جناتك .
تعليقات
إرسال تعليق